ألعاب

شراء لعبة EA Sports FC 24 من بلايستيشن ستور بالفيزا و بدونها

لقد مر وقت طويل من التسريبات والشائعات والنقاش حول لعبة EA Sports FC 24 و لنقل وداعا للإسم القديم فيفا, ومرحبا EA Sports FC 24، و بالتأكيد سيستغرق الأمر بعض الوقت للإعتياد على هذا الإسم، ونحن على يقين من أن غالبية اللاعبين سيشيرون إليها باسم فيفا 24.

شراء لعبة EA Sports FC 24

لكن بعد اللعب لساعات بعد صدور النسخة الجديدة من لعبة EA Sports FC 24 يمكنك أن ترى أن شركة المنتجة EA قد وضعت الكثير من اللإضافات على النسخة الجديدة ليس فقط باسم جديد تماما، و لعلمكم قعة EA علاقتها مع الاتحاد الأوروبي الفيفا في عام 2022 بعد أن طالب الفيفا بمليار دولار مقابل الاستمرار في لقب لعبة “الفيفا” ضمن سلسلة ألعاب الفيديو التي استمرت لفترة طويلة ، وتقرر أن تكون لعبة فيفا 23 هي النهائية التي تحمل ألقاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، سوف نقدم كل التفاصيل على إي سبورتس إف سي 24 في قسم المراجعات.

قد تقوم EA Sports بإعادة تسمية نفسها باسم EA Sports FC وتضع شعارًا جديدًا مبهرجًا، ولكن إذا كنت من محبي كرة القدم الذين ينتظرون تغييرًا حقيقيًا في السلسلة، فلن تجده هنا. حتى لو تخطيت أوضاع FUT وClubs التي تتطلب الكثير من المعاملات الدقيقة، فإن هذه لا تزال لعبة FIFA في القلب.

مراجعة لعبة EA FC 24

هذا يعني نفس موسيقى و الرقص، ونفس الفرق واللاعبين الأصليين، ومجموعة مماثلة من أوضاع اللعب، بما في ذلك البطولات، ووضع اللاعب والمدير الوظيفي، ووضع كرة القدم الممتع في شارع فولتا، وUltimate Team الشهير دائمًا.

إنها أيضًا إحدى ألعاب FIFA التي تبدو وكأنها الأفضل حتى الآن، حتى في البداية. يعد محرك Frostbite جيدًا كما كان دائمًا، ونظام جديد يسمى HyperMotionV يجعل حركة اللاعب تبدو طبيعية أكثر من أي وقت مضى، مع الرسوم المتحركة المترابطة التي تتدفق بسلاسة وتجعلها تبدو وكأن شخصيتك تتحرك بالفعل في جميع أنحاء الملعب.

يعد العرض التقديمي للعبة من أبرز الأحداث أيضًا، حيث يتم عرض مشاهد ما قبل المباراة تمامًا كما تتوقع في بث تلفزيوني مباشر احترافي وطاقم تعليق يبدو جديدًا وحيويًا، هناك بعض التغييرات الصغيرة ولكن ذات مغزى على طريقة تنقلك في القوائم والدخول في أوضاع لعب مختلفة تجعلها أكثر سلاسة مما كانت عليه في السنوات السابقة أيضًا.

طريقة شراء لعبة EA FC 24 على PS4

يمكنك شراء لعبة EA FC 24 بطريقتين مختلفتين لأجهزة بلايستيشن، و هما الطريقتين المتوفرتين حاليا، و هي عن طريق فيزا وماستر كارد أو عن طريق شحن حسابك عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن ستور و قد سبق لنا ان تكلمنا على أحد هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

1. طريقة شراء لعبة EA FC 24 عبر البطاقة البنكية

يمكنك ذلك في حالت كان بلدك مدعوم من طرف منصة الألعاب التابعة لشركة سوني و هي منصة بلايستيشن، أو تمتلك بطاقة الدفع من أحد هذه الدول التي تدعمها، و لتترف على الدول المدعومة يمكنك النقر هنا.

خطوات شراء لعبة EA FC 24 لأجهزة بلايستيشن 5 و 4

هذا الشرح مطبق على اجهزة الهاتف و الكمبيوتر، لتعرف على طريقة شراء على بلايستيشن توجه إلى أسفل فهو نفس الشرح يختلفان فقط في وسيلة الدفع.

  •  سجل الدخول الى حسابك على متجر بلاي ستيشن، يمكنك النقر هنا لتوجه مباشرة اليه، إن لم يكن لديك حساب يمكنك انشاء حساب جديد فقط تأكد من اختيار بلدك أو نفس البلد المصدر لبطاقة بلايستيشن الخاصة بك.
  • بعد تسجيل الدخول الى حسابك، أنقر هنا لتصل إلى صفحة شراء لعبة EA FC 24.
  • عند إضافة الللعبة الى سلة التسوق قم بإضافة بطاقتك البنكية و وافق على سياسة الإستخدام.
  • و مبروك عليك اللعبة ما ينقصك هو اضافة حساب على جهاز البلايستيشن إن لم تكن قد أضفته مسبقا و توجه إلى صفحة تنزيل أو ما نسميها بالمكتبة و الإتصال بالأنترنت و البدأ في تنزيل لعبة على PS خاصتك.

2. طريقة شراء لعبة EA FC 24 عبر بطاقة الهدايا

نفس الخطوات السابقة تختلف فقط في طريقة الدفع بدل الدفع عن طريق البطاقة البنكية سندفع هذه المرة عبر قسائم الشراء أو الشحن، لأن بلدي لا يدعم من طرف بلايستيشن، سنستعين بموقع شراء هذه البطاقات و هو موقع جيد و سبق أن تعاملت معهم و جميع البائعين يمتثلون لسياسة الموقع و صرامته.

رابط موقع شراء بطاقات بلايستيشن من هنا، فقط أنتبه الى اختيار نفس بلد حسابك مثلا إنا حسابي ايماراتي سوف أقوم بشراء بطاقة اماراتية و ليس أي دولة أخرى.

شراء لعبة EA Sports FC 24 بلايستيشن

بعد  تسجيل الدخول الى حسابك قم بالبحث عن بطاقة بلايستيشن المتوافقة مع بلد حسابك، و بعد ذلك حدد الرصيد المطلوب، أرصدت بطاقات بلايستشن تبدء من 5 دولارات الى 100 دولار، في مثالنا هذا اخترت بطاقتين من  بطاقات UAE.

شراء لعبة EA Sports FC 24 بلايستيشن

بعد الحصول على رمز، افتح حسابك و توجه الى صفحة شراء لعبة بلايستشن، بعدها ادخل الرمزين لتعبئة حسابك و شراء لعبة FC 24، كما سنتوضح لكم الصورة أسفله (الصورة مأخوذة من بلايستشن 4).

شراء لعبة EA Sports FC 24 بلايستيشن

الرمز يتكون من 12 رقما و حرفا، بعد ادخال الرمز ستحصل على رصيد مباشرة، و يمكنك ايضا شراء عن طريق بطاقة المصرفية لو بلدك مدعوم من طرف بلايستيشن، بمجرد اضافة الرصيد اكمل عملية شراء FC 24.

شراء لعبة EA Sports FC 24 بلايستيشن

الأن مبروك عليك شراء لعبة FC 24 بنجاح، و الطريقة يمكنك تطبيقها على جميع الألعاب التي تود اقتنائها نسخة الرقمية، في الأخير اريد أن أقول لكم أن الاستثمار في شراء هذه اللعبة لم يوفر لي ساعات لا نهاية لها من الترفيه فحسب، بل عزز أيضًا روابطي مع الأصدقاء الذين يشاركونني حب كرة القدم والألعاب، أصبحت EA Sports FC 24 جزءًا لا يتجزأ من تجمعاتنا، هذه اللعبة لم تكن مجرد عملية شراء، لقد كانت بوابة لتجارب لا تُنسى وذكريات عزيزة تستمر في إثراء حياتي و ذكرياتي.

فبمجرد أن حصلت على اللعبة، قمت بإدخالها بفارغ الصبر في وحدة تحكم PlayStation الخاصة بي وبدأت تجربة لعب كرة قدم قريبة للواقع بشكل كبير، لقد نقلني الاهتمام بالتفاصيل في إعادة تصميم الملاعب الشهيرة والقمصان الأصلية ووجوه اللاعبين، سواء كان ذلك تنفيذ تمريرات دقيقة، أو تسجيل أهداف مذهلة، أو الاحتفال بالانتصارات مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي، فإن كل لحظة تقضيها في لعب EA Sports FC 24 تجعلك تتحدى نفسك و تدخل في عالم اخر من ترفيه.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤