منوعات

بطاقات الدفع لإعلانات فيسبوك وجوجل وإنستغرام وتيك توك

حاليًا، يُعتبر الدفع باستخدام البطاقات الافتراضية أكثر شيوعًا من استخدام البطاقات البلاستيكية للدفع عن إعلانات الوسائط الاجتماعية ، يتيح ذلك إجراءات التحويل السريعة وإمكانية إصدار العديد من البطاقات على الفور ، تعتبر بطاقات الدفع ضرورية ويجب أن تكون عالية الجودة ومتاحة بسهولة ، إن نجاح حملة الإعلانات يعتمد بشكل كبير على اختيار خدمة جودة للدفع.

بطاقات الدفع لإعلانات فيسبوك وجوجل وإنستغرام وتيك توك

موقع شراء بطاقات الدفع الإفتراضية

يجب أن تتمتع أفضل بطاقات افتراضية لشراء الوسائط الاجتماعية بالمزايا التالية :

  • 1. إصدار البطاقات على الفور لسهولة دفع حملة الإعلانات.
  • 2. يجب أن يكون خدمة إصدار البطاقات مكيفة للشراء من وسائل الإعلان والعمل الجماعي.
  • 3. إدارة الحسابات والتدفقات المالية بسهولة وسرعة من حساب واحد.
  • 4. يجب أن تكون عمليات الدفع آمنة.
  • 5. يجب أن يكون هناك عدد كاف من أرقام التعريف البنكي (BIN) حتى لا تتم حظر البطاقات من قبل منصة الإعلانات.
  • 6. الحاجة إلى عدد كبير من البطاقات. لذلك يُعد إمكانية إصدار عدد غير محدود من البطاقات ميزة إضافية للخدمة.
  • 7. وجود أرقام تعريف بنكي من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

بي إس تي نت – هو خدمة حديثة وعالية الجودة تقدم بطاقات افتراضية أجنبية للاستخدام في فيسبوك وجوجل أدز وتيك توك أدز وحسابات إعلانية أخرى. يمكن استخدام هذه البطاقات للدفع عن السلع والخدمات في جميع أنحاء العالم.

تتميز هذه البطاقات برسوم منخفضة ، وتشمل :

  • 2% عمولة على التعبئة
  • 0% عمولة على المعاملات
  • 0% عمولة على سحب الأموال من البطاقة
  • 0% عمولة على المدفوعات المرفوضة
  • 0% عمولة على العمليات التي تتعلق بالبطاقات المحظورة

كل شيء يبدأ بالتسجيل على الموقع. يمكنك استخدام حساب Google أو Telegram، وكذلك التسجيل الكلاسيكي باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور. أول بطاقة تصدر دون الحاجة للتحقق من الهوية. بعد التحقق السريع، يتم رفع القيود عن إصدار البطاقات والإنفاق.

يمكن تعبئة الحساب باستخدام العملات المشفرة (مثل USDT TRC-20 أو بيتكوين) أو عبر نظام SWIFT/SEPA، أو باستخدام بطاقات فيزا/ماستركارد العادية. البطاقات متوفرة بالدولار الأمريكي واليورو. يوجد عدة بطاقات لأغراض مختلفة. تتوفر بطاقات مع 3DS (يتم إرسال الرموز في لوحة التحكم أو عبر تطبيق تليجرام)، وتحتوي على عدد كبير من أرقام تعريف البنكي من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا (حوالي 25+). كل هذا يجعل من الصعب تقريبًا إجراء مدفوعات مرفوضة بسبب المخاطر.

فحص بطاقات بي إس تي الخاصة وامتداد “Cardholder” لمتصفح كروم. دعم على مدار الساعة 24/7 وشروط خاصة للفِرَق. يمكنك قراءة آراء حول بطاقات بي إس تي على الموقع .

بطاقات الدفع لإعلانات

يعمل حاليًا برنامج PST Private للفِرَق وأولئك الذين يعملون بمفردهم بحجم ضخم (ما يصل إلى 100 بطاقة مجانًا، ثم بطاقات بسعر 1 دولار وعمولة 2% على التعبئة).

تقدم PST ميزات خاصة للعمل الجماعي. للحصول على هذه الميزات، يجب على المستخدمين التواصل مع خدمة دعم العملاء للحصول على حساب رئيسي (Master Account) . يوفر الحساب الرئيسي سلسلة من المزايا، بما في ذلك إمكانية إدارة الموظفين (دعوة وتعليق وتغيير الأدوار)، وضع حدود للمصروفات، والتحويل الفوري للبطاقات والأموال بين حسابات فريق العمل، والوصول إلى نظام طلب التعبئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات الرئيسية الوصول إلى تاريخ المعاملات لجميع أعضاء الفريق وإنشاء وتحميل تقارير تشغيلية بتنسيق CSV. مع إطلاق نظام التنبؤ بالمصروفات القادم وإمكانية ضبط أكواد مرسل التجارة المسموح بها (MCC)، ستوفر الحسابات الرئيسية مزيدًا من الأدوات لتحسين مصروفات أعمالك.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤