أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب

شراء متابعين انستقرام
منوعات

طريقة ارسال رسائل sms مجانا الى اي رقم في العالم 2024

افضل موقع إرسال رسائل مجانية 2024

هل تعبت من البحث على طريقة ارسال رسائل sms مجانا برقم هاتفك أو عن طريق ارقام لدول مثل رقم امريكي او كندي او فرنسي و غيرها الدول التي تخول لك الحصول على رقم وهمي لإرسال رسائل sms، لكن تواجهك مشكلة عدم توفرك على الطريقة الصحيحة للقيام بالأمر بدون مجهود كبير أو بدون إنفاق المزيد من الدولارات على الخدمة و الاستفادة منها بالمجان.

اسال رسائل sms مجانا

ارسال رسائل sms مجانا.

لذلك فنحن هنا لمساعدتك على تفادي هذه المشكلة و سنشرح لك الطريقة الصحيحة لكيفية ارسال رسائل SMS مجانا بالعربية أو باللغة التي تريد ارسال رسائلك عبرها لمختلف الدول عبر العالم، فكما نعلم جميعا في فترتنا هذه التي نواكب فيها تطورا كبيرا لعالم الأنترنت و التحول الرهيب الذي نعيش فيه فكل شيء كنا نظن أنه من المستحيل أو من صعب ان تجده عبر الانترنت اصبح ممكنا و من بين هذه الأمور هو إرسال رسائل نصية sms مجانية.

شاهد ايضا : زيادة متابعين انستقرام عرب 2024.

الانترنت غطى هذا الأمر مع نوفر العديد من المواقع التي تخول لك ارسال رسالتك النصية لأي رقم بدون تكاليف او بدون اشتراكات مدفوعة من بلدك الى اي بلد حول العالم شريطة أن يكون الموقع و سيرفرات غير محذور في ذلك البلد او ثم تمييزه على أنه بوت لارسال الرسائل.

منذ فترة ليس بالبعيدة قمت بتجربة بعض المواقع التي تمكنك من ارسال رسائل sms مجانية و بعضها لم يكن شغالا او توجد به بعض التعقيدات او اضن انه غير شغال، و بالمقابل تمكنت من ارسال رسائل نصية الى رقم هاتفي من بعض المواقع و هي التي سأشارك معكم اياها لتعم الفائدة على الجميع.

كيفية إرسال رسالة SMS مجانا من الموبايل عن طريق موقع afreesms.

موقع اكثر من رائع لإرسال رسائل نصية sms عبره، ومن أهم مزاياه و هو ما يهمنا جميعا هو ان الموقع مجاني و يقدم هذه الخدمة لجميع المستخدمين بالمجان، بدون رسوم لإرسال رسائلك يعني توازيا انه عليك تجربة الموقع لكونه أحد أفضل المواقع في هذا المجال وسبق لي ان استخدمته شخصيا في إرسال رسائلك النصية لاد الدول الأوروبية.

يعد موقع afreesms أحد أقوى مواقع ارسال رسائل النصية و ارشح لك لتجربته واستعانة به لتلبية حاجياتك اليومية أو للعمل به عند الضرورة او عند الطوارئ و اتمنى ان يبقى الموقع مشتغلا.

لزيارة موقع ارسال رسائل sms afreesms عليك بالنقر على الرابط اسفله، رابط موقع ارسال رسائل sendanonymoussms com.

طريقة إرسال رسائل موبايل sms مجانية عن طريق اإلنترنت عبر موقع موقع send anony.

ثاني افضل موقع لارسال رسائل النصية عن طريق الانترنت و ما يميز هذا الموقع فهو كذلك موقع مجاني مع واجهة سهل التعامل معها بالنسبة للأشخاص المبتدئين، الموقع لا يطلب منك معلوماتك الشخصية الحساسة كاسمك الشخصي و نسب و بريدك الالكتروني غرار المواقع الاخرى.

ما يميز موقع send anony كونه يرسل رسائل sms مجانا مع ارسال الرسالة من رقم الشركة او سيرفر و بذلك يعطيك ميزة اخفاء هويتك و هوية الجهة المرسلة أي أنت، الرسالة التي يمكنك ارسالها عبر هذا الموقع في حدود 5 الى 160 و اللغة العربية 70 حرف كحد أقصى.

و هذا الحد هو المتفق عليه من قبل عبر مطوري بروتوكول sms وعند تجاوز هذا الحد يتغير معك البروتوكول ليصبح mms و هو بروتوكول يمكنك حتى من ارسال الصور عبر رسائل النصية، فقط اردت مشاركة ه1ه المعلومات اضافية معكم.

لتوجه إلى موقع ارسال رسائل sms send anony عليك بالنقر علىالعبارة اسفله، رابط موقع ارسال رسائل anonysms com.

موقع ارسال رسائل sms مجانا بدون تسجيل معلوماتك Open Texting online.

Open Texting online ثالث موقع موقعنا على لائحتنا هذه و هو اخر موقع معنا في هذه المقالة و هو موقع بطبيعة الحال عبارة عن موقع مجاني لارسال رسائل النصية و هو اخر يمتاز بعدم طلب اي معلومات شخصية فقط اختيار رقم الذي تريد ارسال رسالة منه و هو رقم لا يمكنك كتابته او ادخال رقمك الشخصي مثلا فقط اختر احد ارقام التي تظهر امامك مع ادخال رقم المستلم لرسالة sms مع النص المرسل لاغير.

الموقع ينتشر اكثر في الدول القارة الامريكية و دوا اتحاد الأوروبي و يعتمد عليه العديد من المستخذمين هناك، و حدود ارسال النص هي 140 حرف انجليزي و لكن لم اجرب ارسال رسالة بالغتنا العربية للأسف، و ان جربها احدكم يمكنه مشاركة تجربته معنا في التعليقات.

رابط موقع Open Texting online لارسال رسائل sms مجانية، رابط موقع ارسال رسائل opentextingonline com.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرحنا الذي حاولنا فيه تفسير ة توضيح و تبسيط طريقة ارسال رسائل sms مجانا الى اي رقم في العالم 2024 لنضرب لكم موعدا مع شرح اخر حول هذا الموضوع الى ذلك الحين تقدموا بزيارة بقية مواضيعنا الشيقة فالكثير من المعلومات و الأفكار التقنية بانتضاركم على موقعنا موقع مبسط للتقنيات.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤