التواصل الإجتماعيانستقرام

طريقة معرفة الايميل الاساسي لأي حساب انستقرام بسهولة 2024

هل تبحث على طريقة معرفة اميل اي شخص على انستقرام ؟

معرفة الايميل حساب انستقرام، في هذا المقال سنتعرف معا على الطرق العديدة و الممكنة من أجل الحصول على ايميل اي حساب ممكن على منصة انستقرام ، لكن أطلب منكم عدم استغلال هذه الطرق في أمور تضر بالآخرين ، كمحاولة الدخول إلى حسابه أو اختراقه أو سرقة حساب انستقرام فهذه ليست أمور جيدة و وجب علينا تفاديها تماما و نحن بريئين من هذه الأفعال.

كيف أعرف أيميل شخص في الانستقرام

انستقرام كما نعلم من بين المنصات الإجتماعية الأكثر زيارة يوميا مع قاعدة مستخدمين و حسابات كبيرة ، و لاكن نجد أن انستقرام حريص للغاية في حماية خصوصية مستخدميه في حالة أنهم لم يوافقوا على مشاة معلوماتهم الأساسية عليه ، تاريخ الازدياد أو رقم الهاتف و البريد الالكتروني للحساب و غيرها من المعلومات.

اين تكمن أهمية معرفة لايميل الاساسي لأي حساب انستقرام.

بعضنا قد ينشئ حساب انستقرام و لا يستعمله لفترة كبيرة من الوقت و يجد نفسه نسي كلمة السر ولم يعد يتذكر ما البريد الإلكتروني الذي ربطه آنذاك من الأجل استرجاع حسابه القديم ، و بطبيعة الحال لم يجد حلا للأمر إلى من خلال معرفة الإيميل حساب الإنستقرام.

كيف اعرف ايميل شخص في تطبيق الانستقرام؟

لمعرفة ايميل حساب انستقرام سنحتاج الى تطبيقات الهواتف الذكية، و طريقة عمل هذه التطبيقات أنها تقوم بالاحتفاظ بنسخة من المعلومات الأساسية على خوادم خارجية لكن في حالة تمكنها من فعل ذلك بالحساب الذي تود كشف الإيميل الخاص به.

طريقة معرفة المعلومات الأساسية لأي حساب انستقرام و معرفة تفاصيل حساب انستقرام.

أولا المعلومات الأساسية لاتعني المعلومات الحالية للحساب بشكل قاطع ، لكن في الحقيقة هي المعلومات الأولية للحساب تاريخ إنشائه و كم مرة قام الحساب بتغيير خصوصية من خاص إلى عام و من حساب عادي إلى حساب تجاري أو حساب خاص بصناع المحتوى و أيضا كلمات السر منذ انشاء الحساب إلى أخر مرة قمت بتغيير كلمة المرور و أهم شيء في موضوعنا هو الإيميل الاساسي للحساب Former email addresses لمعرفة الإيميل الشخصي على تطبيق الأنستقرام.

لمعرفة كل هذه المعلومات على حسابك الحالي اولا اتبع الخطوات التالية. 

  • فتح تطبيق انستقرام و سجل الدخول إلى حسابك عليه.
  • توجه إلى قسم الخاص بالإعدادات ، ثم إلى الأمان ، ثم قسم الخاص بالوصول إلى البيانات.
  • ستظهر حينها صفحة تحتوي على جميع المعلومات السابقة كما سبق الذكر.

طريقة معرفة ايميل اي شخص على الانستقرام ؟

لكي أكون صادقا معكم لا يمكنك معرفة ايميل اي شخص على انستقرام و لو أمكننا فعل ذلك لستطاع الهاكرز من اختراق معظم الحسابات على انستقرام، لذلك نجد أن الإنستقرام لا تعطيك ميزة اختيار بين إظهار أو عدم اظهار بريدك الإلكتروني الاساسي على حسابك على انستقرام ، و أستثني بالفعل ميزة اضافة اميل تجاري بالنسبة للحسابات التي تعمل بالحساب تجاري أو بحساب خاص بصناع المحتوى على انستقرام.

كل الكلام بالاعلى كان فقط لأثبت انك لا تستطيع فعلها بطريقة العادية و ليست بالامر السهل ، و لو أخبرتك بحقيقة الامر منذ البداية لكنت تجاهلت هذه التدوينة و توجهت إلى البحث أكثر و بدون جدوى و بدون نتيجة في الاخير.

لعلمكم عند اشتراك بمواقع الكترونية مثل التوجه إلى موقع زيادة مشاهدات انستقرام أو مواقع زيادة متابعين انستقرام فهذه الاخيرة يمكنها كشف بريدك الإلكتروني و عن تجربة لأنني سبق لي و أن تعاملة و أنشئت مثل هذا النوع من المواقع و استطعت بسهولة تامة الحصول على كلمات المرور و عناوين البريد الإلكتروني لكن لم أفعل بها أي شيء.

الاصحاب مثل هذه المواقع يختلفون في المبادئ و الكثير من المستخدمين يخبروني مؤخرا أنهم تعرضوا لسرقة حساباتهم على انستقرام ، و بالفعل أصبحتم الان تعلمون من قام بالأمر ، لذلك انصحكم و كالعادة بعدم الدخول بحساباتكم الرسمية و أنشأوا حسابات وهمية لأنهم لا يستهدفون و لا يستحوذون على الحساب ذات متابعين بعدد لا يتجاوز 1000 ألف متابع.

قبيل الإنتهاء من هذا الموضوع تذكرت شيئا ، لاتوجد مواقع أو تطبيقات لكشف بريد الكتروني حسابات انستقرام ، و ان اخبروك بتواجدها رجاء لا تثقوا لان انستقرام من الاساس لا يشارك عناوين الحسابات مع أي كان و هناك فريق كبير من المختصين في حماية البيانات يسهرون ليل نهار في القيام بحماية معلومات الاساسية حسابات انستقرام من أجل بيئة تواصل اجتماعي آمنة ومحمية.

ELGHOJ MOHAMED

متخصص في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا، لدي خبرة في إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي الجذاب والمثير للاهتمام، أسعى جاهدًا لتقديم المعلومات الهامة والمفيدة للجمهور، كما أنني متابع لأحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات في هذا المجال، عمل على تحليل البيانات واستخدام الاستراتيجيات الرقمية لزيادة الوصول والتفاعل مع المتابعين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إذا كان المتصفح الذي تستخدمه يشغِّل إضافة أداة حظر إعلانات (مثل أداة حظر الإعلانات في Google Chrome AdBlock أو أداة حظر إعلانات أخرى من طرف ثالث)، رجاء ايقاف أداة حظر الإعلان و اعادة تحميل الصفحة من جديد ✅ ، نشكركم على تفهمكم ❤